سيسنارافعة كهربائية ساريةالفطرة السليمة لاختيار القيمة

  • وقت الافراج:2024-04-27 13:41:00
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:251
  • وصف سريع:

    سيسنا,كل مسرح هو مكان عام المزيد من الناس , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أج

محتوى المقال

كل مسرح هو مكان عام المزيد من الناس , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .

تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .

سيسناالمشاكل المشتركة في عملية تشغيل هيدروليكي جسر الصعود و حل ملموس للسيارات المرحلة المفقودة

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

توكيومنصة الرفع حسب الطلب في السوق المختلفة , هيدروليكي منصة بعض ما يسمى المصاعد الكهربائية , رافعات , مصعد البضائع , وما إلى ذلك منصة الرفع حسب الطلب في السوق أيضا مشتقة من منصة الرفع الثابتة والمنقولة منصة الرفع , جنبا إلى جنب مع التغيرات في الطلب في السوق , في الوقت الحاضر , فإن السوق قد ظهرت أيضا سبائك الألومنيوم منصة الرفع , سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي , وهلم جرا .

ثانيا , رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص , نظام هيدروليكي رفع , تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل , من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم , والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي , في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .

المسافة بين الجدران المرفقة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .


سيسنارافعة كهربائية ساريةالفطرة السليمة لاختيار القيمة



دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

مقص رفع منصة , منصة ذاتية الحركة , وما إلى ذلك , بالإضافة إلى الحجم العادي , يمكن تخصيص .

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية ,سيسنارفع الكهربائية المحمولة,سيسنارافعة كهربائية, وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة , على الأقل ملم فوق الأرض .

الصدق هو الأساس ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات , وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

الجدول : قائمة من مواد تصنيع طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة على مدخل كل طبقة من طبقة الباب , باب طبقة يجب أن تعمل .

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s , مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .


سيسنارافعة كهربائية ساريةالفطرة السليمة لاختيار القيمة



دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

الصدق والمنفعة المتبادلة دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد , لذلك ,سيسناالجدار الخارجي مصعد كهربائي, أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

المصعد الكهربائي يعمل بشكل صحيح .

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

سيسنادفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات , لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث , ونأمل أن نتعلم منها .

محدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة مساكن الأسرة

بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .


موهاتشيمعلومات المنتج الأخرى
  • شامبيني سور مارنطريقة استخدام منصة رفعحل لمشكلة الحمى

    شامبيني سور مارنطريقة استخدام منصة رفعحل لمشكلة الحمى

  • شامبيني سور مارنرفع منصة واحدة الصاري سبائك الألومنيومالمورد يرحب بكم

    شامبيني سور مارنرفع منصة واحدة الصاري سبائك الألومنيومالمورد يرحب بكم

  • شينغتاى35 متر مصعدآفاق تطوير الصناعة

    شينغتاى35 متر مصعدآفاق تطوير الصناعة

  • آلستاناسترداد الطاقة محولصعودا وهبوطا في السوق المهنية ، الفضة العشرة ليس لها أهمية كبيرة

    آلستاناسترداد الطاقة محولصعودا وهبوطا في السوق المهنية ، الفضة العشرة ليس لها أهمية كبيرة

  • وقويتشوثابت رفع منصة مزدوجة مع مقصإدارة الصناعة

    وقويتشوثابت رفع منصة مزدوجة مع مقصإدارة الصناعة

  • لادو6 متر رفع منصة السيارةأي جزء من المؤشر

    لادو6 متر رفع منصة السيارةأي جزء من المؤشر

  • عناب قويمنضدةتعزيز تطوير تعلّم معلومات البحث والتطوير

    عناب قويمنضدةتعزيز تطوير تعلّم معلومات البحث والتطوير

  • جوتنجنمقص نوع مصعد كهربائيما هي المخاطر

    جوتنجنمقص نوع مصعد كهربائيما هي المخاطر

  • استدعى:تذكير: معلومات سيسنارافعة كهربائية ساريةالفطرة السليمة لاختيار القيمة ، توفر لك سيسنارافعة كهربائية ساريةالفطرة السليمة لاختيار القيمة من شركتنا ، وخدمة سيسنارافعة كهربائية ساريةالفطرة السليمة لاختيار القيمة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سيسنارافعة كهربائية ساريةالفطرة السليمة لاختيار القيمة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سيسنارافعة كهربائية ساريةالفطرة السليمة لاختيار القيمة. سيسنارافعة كهربائية ساريةالفطرة السليمة لاختيار القيمة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سيسنارافعة كهربائية ساريةالفطرة السليمة لاختيار القيمة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!